أفكار لامعة
لأعمالك

Project Services

إن تركيب نظام إضاءة جديد قد يمثل تحديًا. ستساعدك Philips Lighting Projects Services على تنفيذ هذه المهمة بسرعة وبصورة موفرة للتكاليف، وبأقل قدر ممكن من التعطل لأعمالك. ونحن نتولى الإدارة الكاملة للمشروع، وبهذا لن تضطر إلى التعامل مع العديد من الموردين والمقاولين وشركات النقل. أما إذا كان لديك فريق بالفعل، فسنعمل مع هذا الفريق لضمان إجراء كل شيء وفق الخطة.

إدارة المشروعات   

 

أي كانت درجة اشتراكنا في الأمر، فسيعمل مديرونا على تحويل التصميمات المرسومة إلى حقيقة واقعة بأكبر سلاسة ممكنة.

تركيب النظام

 

يعتبر تركيب نظام الإضاءة بصورة صحيحة هو الجزء الأكثر أهمية في أي مشروع. فمن الضروري تجهيز المعدات بصورة صحيحة، وتركيبها بعناية، والتحقق بدقة مما إذا كانت تؤدي عملها كما يجب. وعندما تمنح ثقتك لشركة Philips للقيام بتركيب نظام الإضاءة، فلتطمئن إلى أنه سيؤدي عمله بكفاءة لفترة طويلة للغاية في المستقبل.

 

وعلى الرغم من وجود العديد من الشركات الجيدة القادرة على تركيب المعدات، فلا أحد يمكنه التعامل مع منتجات Philips جيدًا كما نفعل نحن. ولهذا السبب فنحن نوفر أيضًا شراكات تركيب منفصلة لمشروعات الإضاءة من جميع الأنواع. وإذا كنت تقيم شراكة بالفعل مع مقاول تركيب مفضل لديك، يمكننا تقديم الإشراف الاحترافي والودي.

الدمج والبرمجة

 

حتى إذا تجاوزت احتياجات مشروعك أنشطة الإضاءة العادية، فسنتمكن من مساعدتك. حيث يستطيع مهندسونا دمج نظام الإضاءة الخاص بك بأنظمة التدفئة وأنظمة الموسيقى وواجهات العرض المرئية، بالإضافة إلى عدد كبير للغاية من الوسائل الأخرى. كما يمكننا أيضًا توفير إمكانيات دمج أكثر تخصيصًا ودعمها. على سبيل المثال، يمكننا إنتاج برنامج تحكم مطور خصيصًا إذا لم يكن ذلك متوفرًا من الجهة المصنعة للمعدات.

 

ملاحظة: قد لا تتوفر بعض الخدمات في جميع البلدان. فالرجاء مراجعة ممثل شركة Philips المحلي لديك.

الحالات

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website