أنظمة الإضاءة من أجل

المكاتب والمنشآت الصناعية

إن للإضاءة في المكاتب والمنشآت الصناعية تأثيرًا كبيرًا على صحة العاملين ونشاطهم وقدرتهم الإنتاجية. فالبيئات الجذابة ذات الإضاءات الفعالة لها دورها في تحسين صورتك، ومساعدتك في توظيف الموظفين المتميزين والحفاظ عليهم، وتحسين القيمة الإجمالية لمنشأتك.

 

تعمل أنظمة الإضاءة المتصلة من Philips على التحكم بدقة في إضاءة المنشأة باستخدام مجموعة من استراتيجيات التحكم، مما يسمح لك بتوفير مستوى الإضاءة الأمثل اللازم لأداء المهام بأمان وبكفاءة. فمن خلال الجمع بين وحدات الإنارة وعناصر التحكم المتطورة وأنظمة الإدارة الشاملة، ستتمكن من تسيير أنشطتك التجارية مع توفير الطاقة وضمان رضا الموظفين.

 

 

تحسين القيمة الإجمالية لمنشأتك

رؤية أعمق لإدارة أكثر فعالية  

 

في نظام الإضاءة المتصلة، تندمج وحدات الإنارة الذكية مع تقنية المعلومات والبنى التحتية للطاقة في المنشأة. ونظرًا لأن الإضاءات تكون مثبتة فعليًا في كل مكان يذهب إليه الأشخاص، يمكن أن تعمل أنظمة الإضاءة كأنظمة توصيل بيانات واسعة الانتشار.

 

من خلال تجهيز أنظمة الإضاءة بمستشعرات مدمجة، يمكن للشركات التجارية تكوين رؤى أعمق حول استخدام المساحات لاتخاذ قرارات مطلعة ومستنيرة. ويمكن لمديري المنشآت استخدام هذه الرؤية لتوفير الإضاءة والموارد الأخرى بصورة محسّنة، مثل التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) والتنظيف، مما يمكنهم من وضع أهداف جريئة للاستدامة وتوفير التكاليف في المتناول.

منشأتك، طريقهم الخاص

 

إن أنظمة الإضاءة المتصلة تتيح للموظفين في المكاتب والمنشآت الصناعية التصرف كملاك ومشغلين لمواقعهم الخاصة.

 

باستخدام تطبيق الهواتف الذكية المصمم خصيصًا ومعلومات تحديد الموقع المدارة بواسطة نظام الإضاءة، سيتمكن موظفو المكاتب من التحكم في إضاءة مواقع العمل الخاصة بهم لتتناسب مع أذواقهم الفردية، حتى في المكاتب المفتوحة. فمن خلال تحسين جودة الإضاءة والشعور بالراحة، ومن خلال منح العاملين القدرة على التحكم في بيئة عملهم، تساعد أنظمة الإضاءة المتصلة على جعل مكان العمل الخاص بك أكثر إرضاءً وإنتاجًا.

تعمل الإضاءة بصورة أفضل عندما تتعاون جيدًا مع غيرها

 

تساعد الإضاءة المتصلة على تسهيل عمليات سير العمل وتسييرها لإدارة نظام الإضاءة في أحد المباني بالكامل. ولكن قيمة أنظمة الإضاءة المتصلة من Philips لا تنتهي عند هذا الحد.

 

فمن خلال اتباع منهج غير مقيد، يمكن لأنظمة الإضاءة المتصلة من Philips الاندماج في أنظمة الأتمتة والأنظمة الأخرى لأحد المباني في منشأة ما. وبهذا تصبح إدارة الإضاءة أحد الجوانب ضمن نظام يتضمن مجموعة أخرى من الخدمات الهامة—بما في ذلك HVAC والصيانة والإضاءة النهارية والمراقبة البيئية والكيميائية والامتثال.

 

نظرًا لأن أنظمة الإضاءة المتصلة الخاصة بنا تعمل بصورة جيدة مع غيرها، فستتمكن من إنشاء حلول مرنة تتناسب مع احتياجاتك الخاصة في مجال الأعمال التجارية والتشغيل، مما يحسّن من القيمة الإجمالية لمنشأتك ويساعدك على جذب مستأجرين مميزين والحفاظ عليهم.

اجعل مكتبك يعمل لأجلك  

مكان عمل يضيء بالبهجة  

 

يمكن أن تكون إضاءة المكتب أكثر من مجرد وظيفة. فباستخدام المنسوجات المضيئة والسجاد التفاعلي وإضاءة LED الديناميكية متغيرة الألوان وباللون الأبيض القابل للضبط، يمكنك إنشاء تجارب إضاءة محيطية جذابة وأماكن عمل إبداعية تعمل على تحسين رضا الموظفين وزيادة إنتاجيتهم.

إضاءة كاملة ليوم أفضل

 

أشارت الأبحاث الحديثة إلى وجود صلة وثيقة بين الإضاءة والإيقاعات البيولوجية اليومية، وهي ‘الساعات البيولوجية’ التي تتحكم في دورات النوم والاستيقاظ والتحفيز والاسترخاء لدينا. حيث يمكن أن يكون لتجارب الإضاءة المصممة جيدًا—الأنواع وكميات الضوء المناسبة في الأوقات المناسبة وللفترات المناسبة—تأثيرًا إيجابيًا على التركيز والاسترخاء وأنماط النوم والشعور العام بالصحة الجيدة.

باستخدام إضاءة LED القابلة للضبط بصورة طيفية وأنظمة التحكم المعتمدة على إطار زمني من Philips، يمكنك إنشاء ‘تنويعات’ من الإضاءات تمكّنك من توفير مستويات إضاءة وأطوال موجية مثلى خلال يوم العمل—مما يجعل مكتبك مكانًا مثاليًا للتفكير والإبداع والتعاون.

مستوى الإضاءة المناسب، وقتما تشاء وفي أي مكان تريد

 

باستخدام عناصر التحكم البسيطة وحتى المتطورة، يمكن لأنظمة إضاءة Philips توجيه الضوء لاستخدامه بصورة مختلفة في الأماكن أو مجالات العمل المختلفة. فالإضاءة الخاصة بمهمة محددة، والإنارة العامة، والإضاءة في قاعات المؤتمرات وأماكن الاجتماعات والممرات ومواقف السيارات تتطلب جميعها مستويات إضاءة مثالية مع اختلاف الحد الأدنى. يمنحك إعداد المشهد وجداول تعتيم الإضاءة يعتمد على إطار زمني طريقة واضحة ومرنة لضمان الحصول على تجارب الإضاءة المثلى في كل الأحوال.

فمن خلال الاندماج مع أنظمة اكتشاف وجود الأشخاص، ومستشعرات الحركة وشغل الحيز، وعناصر التحكم في الإضاءة النهارية والظلال، والأنظمة الذكية الأخرى، يمكن للأعمال زيادة فعالية الطاقة دون التضحية براحة الأشخاص أو كفاءة الإضاءة.

 

اختيار النظام المناسب لك


عروض متنوعة تناسب الجميع

تبدأ أنظمة الإضاءة من Philips بتحديد احتياجاتك — أعمالك، مؤسستك، أهدافك.

 

يعمل خبراء أنظمة Philips معك لتحديد إمكانيات النظام الخاصة التي تحتاجها، ومن ثم يقدمون لك المساعدة في تصميم نظام يقدم لك تلك الاحتياجات — حاليًا وفي المستقبل، كلما تتطور أعمالك وتتغير.

 

اعثر على خبير أنظمة Philips المحلي لديك

تصميم نظام الإضاءة الخاص بك

وحدات الإنارة + عناصر التحكم + الخدمات + الدعم

العروض المجمّعة

دراسات الحالة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website