إضاءة أكثر ذكاءً 
للمستودعات

نظام يتمتع بالمرونة والذكاء لتوفير الطاقة

مجموعة مثالية
للمستودعات

 

يعني استخدام إضاءة الأسقف المرتفعة ارتفاع التكلفة – من حيث ارتفاع تكلفة تركيب الإضاءة والصيانة وتسببها في تعطيل الأعمال، وأيضًا ما تضيفه عناصر التحكم في الإضاءة من تعقيد. ولكن ليس بعد الآن.

حل واحد بسيط


إن نظام GreenWarehouse الخاص بنا عبارة عن حل واحد مجمّع يحتوي على ثلاثة أنواع من وحدات إنارة LED القابلة للتعتيم وعناصر التحكم اللاسلكية – يسهل تركيبها في أي منطقة وإعادة تهيئتها في أي وقت.


يوفر هذا النظام حلاً مرنًا ومناسبًا للتطورات المستقبلية، ويمكن أن يساعدك على زيادة كفاءة الإضاءة في المستودع الخاص بك.

صُمم لأجلك


تتوفر المستودعات بجميع الأشكال والأحجام. ومهما كانت متطلباتك، سيساعدك نظام GreenWarehouse الذكي من Philips على إضاءة المكان الذي تريد بكفاءة وبفاعلية. وأفضل ما في النظام أنه يأتي في مجموعة واحدة مصممة لتتناسب مع المكان الخاص بك – ولأنه نظام لاسلكي، فهو سهل التركيب والخضوع لاختبار الجاهزية كما تسهل إعادة تهيئته في حالة تغير احتياجاتك.

مجموعة واحدة ذكية


لقد أنتجنا مجموعة واحدة تحتوي على ثلاثة أنواع مختلفة من وحدات الإنارة – Philips GentleSpace للإضاءة العامة في الأماكن المفتوحة، وPhilips Maxos LED وPhilips Pacific LED لإضاءة الرفوف، بالإضافة إلى عناصر التحكم اللاسلكية. كما يمكننا تصميم مجموعة تتناسب مع المستودع الخاص بك، مهما كان حجمه، فالنظام الخاص بنا قابل للتطوير بصورة كاملة.

بسيط وموفر للتكاليف


لقد جعلنا الأمر أكثر توفيرًا للتكاليف عند شراء نظام بدلاً من شراء مكونات منفصلة. فكل ما تحتاج إليه موجود في مجموعة واحدة سهلة الطلب والتركيب – إنها الطريقة المثالية للإصلاحات الموفرة للتكاليف أو تركيب إضاءات الأسقف المرتفعة الجديدة مع ارتفاع سقف يصل إلى 12 مترًا.

مبانٍ جديدة أو إصلاحات


إن النظام الخاص بنا يتناسب مع سرعة التنفيذ وسهولة التركيب، سواء كنت تجري تطويرًا جديدًا أو تحتاج إلى تجديد مكان حالي باستخدام حل فعال ومباشر. يمكنك تركيب النظام واختبار جاهزيته بنفسك أو تترك لنا مهمة القيام بكل شيء نيابة عنك.
You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website