HID

 

تعتبر مصابيح التفريغ عالي الكثافة (HID) هي الحلول التقليدية للبيئات التي تتطلب إضاءات للأسقف المرتفعة. وتعتبر التقنية المستخدمة أكثر توفيرًا للطاقة من الإضاءات الفلورية والإضاءات المتوهجة، ولكن تفتقد مصابيح HID لطبيعة ‘التشغيل الفوري’ التي تتميز بها مصابيح LED. وعلى الرغم من أنها تستخدم طاقة أقل بمجرد الإحماء، فهي تعد أقل كفاءة مقارنة بمصابيح LED.

LED

 

أحدثت تقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) ثورة في مجال الإضاءة، وهي منذ ذلك الوقت تعد معيار هذه الصناعة. تتمثل إضاءة LED بشكل أساسي في وجود مادة صلبة تبعث الضوء عندما يمر بها تيار كهربائي، وهي تجمع بين العمر الطويل والاستهلاك المنخفض للطاقة بالإضافة إلى الحد الأدنى من خدمات الصيانة – وهي مناسبة خصيصًا للبيئات التي تتطلب إضاءات للأسقف المرتفعة. 

LED + عناصر التحكم

 

إن الطبيعة القابلة للتعتيم التي تتميز بها إضاءة LED تجعلها مثالية للاستخدام من خلال عناصر التحكم في الإضاءة. ويمكن استخدام مستشعرات الحركة لتحسين الكفاءة في الأماكن التي يقل بها النشاط. ويمكن من خلال تعتيم الإضاءة لمستوى إضاءة منخفض آمن توفير المزيد من الطاقة، مع ميزة ‘التشغيل الفوري’ التي تعمل على تشغيل مصابيح LED بكامل قوتها بمجرد اكتشاف حركة ما.

LED + عناصر التحكم + إدارة البيانات

 

ساعد نظام GreenWarehouse من Philips على تطوير إضاءة الأسقف المرتفعة. فمن خلال مصابيح LED الرقمية، أصبح من الممكن تجميع البيانات الإدارية من خلال نظام الإضاءة. وبهذا يساعد تحليل هذه المعلومات على تحسين تهيئة المستودع الخاص بك لتتمكن من تحسين كفاءة الأعمال الخاصة بك بصورة أكبر، وذلك من خلال تغيير تقسيم المناطق على سبيل المثال.