السجاد المضيء

طريقة جديدة وفريدة لجعل تصميم الأرضيات لديك مؤثرًا حقًا

 

إن حل الأرضيات الفريد والمسجل ببراءة اختراع يجمع بين إضاءة LED القوية التي توفرها شركة Philips والسجاد الناقل للضوء المطور خصيصًا من قِبل شركة Desso، التي تمثلها شركة Tandus Centiva في أمريكا الشمالية وشركة Desso في أوروبا وآسيا. إنه ابتكار سيغير طريقة تفاعل الأشخاص مع أي مكان تمامًا، فهو يحول الأرضية إلى لوحة قماشية ديناميكية تتفاعل مباشرة مع حواسنا ورغبتنا الطبيعية في البحث عن الضوء. وهو يوفر حرية تصميم جديدة للمهندسين المعماريين ومهندسي الديكور أيضًا، بتوفير احتمالات لا تحصى لاستخدامه.

هناك أربعة استخدامات أساسية للسجاد المضيء

طريقة العمل

 

تفتح Luminous Carpets™‎ الباب أمام عالم من الاحتمالات المثيرة. بدءًا من الإشارة إلى مخارج الطوارئ ومرورًا بتوجيه الأشخاص ومنحهم المعلومات، وصولاً إلى توفير تجربة مؤثرة تمامًا تحفز السكان والزائرين على حد سواء. ورغم أن الفكرة بسيطة، فالتقنية المستخدمة متطورة.

 

قراءة المزيد حول التقنية الجديدة

المشروعات

غرفة الأخبار بصحيفة Bild Zeitung

برلين

تنزيل دراسة الحالة

بنك Rabobank

بيركل انسكوت

Le Village by CA

باريس

أمستردام
أمستردام

بينالي الهندسة المعمارية

هل ترغب في الحصول على السجاد المضيء من أجل مشروعك؟

 

يمكنك بالطبع التواصل مع جهة الاتصال الخاصة بك داخل شركة Philips، حيث يمكنهم تقديم المساعدة. وإذا كنت لا تملك هذا الرابط، فالرجاء الاتصال بنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني luminous.carpets@philips.com، أو عبر موقعنا على الويب.

ابق على اطلاع  

 

تحدثت وسائل الإعلام بحماس عن حل Luminous Carpets™ المقدم من Philips وDesso ‎. ولكن ليس عليك فقط انتظار النشرة الصحفية التالية … بل سارع بالحصول على قائمتنا البريدية وكن أول من يعرف بالأمر.

 

الاشتراك في رسائلنا الإخبارية لكل شهرين

 

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website