إضاءة أفضل،

لتعلم أفضل

إضاءة SchoolVision

في عالمنا التنافسي الحالي، من الضروري أن يحصل الأطفال أفضل بداية ممكنة لحياتهم. وهذا يعني توفير بيئة تعلم مثالية في المدارس، حتى يتمتع الأطفال بالهدوء والتركيز ويستطيع المدرسون أداء مهمتهم بكفاءة.

 

لقد طُورت إضاءة SchoolVision خصيصًا لهذا الغرض. فهي توفر نطاق ضوء مُعاير خصيصًا يساعد الأطفال على التركيز، كما أنه يتكيف مع أنشطة الفصل المختلفة. وبهذا تكون النتيجة هي الحصول على بيئة تعلم يتمتع فيها الأطفال بالانتباه ويعمل فيها المدرسون بكفاءة.

مدعومة علميًا

 

خضعت إضاءة SchoolVision للاختبار في دراسة مستقلة أجرتها حكومة هامبرغ في ألمانيا ومركز الطب الجامعي هامبورغ-إيبندورف. وشارك 166 تلميذًا و18 مدرسًا كعدد إجمالي في التجربة العلمية التي استمرت لعام كامل، وقد سجّلت هذه التجربة تحسنًا ملحوظًا في أداء الطلاب.

مقارنة بالطلاب الذين درسوا في الإضاءة العادية، أظهر الطلاب الذي درسوا في إضاءة SchoolVision تحسنًا في التركيز ومدى الانتباه والسلوك. كما زادت سرعة قراءتهم وقلت أخطاؤهم.

 

الأرقام تتحدث عن نفسها:

  • سرعة القراءة – زيادة بنسبة 35%
  • تكرار الأخطاء – أقل بنسبة 45%
  • سلوكيات فرط الحركة – أقل بنسبة 76%

كيف تعمل إضاءة SchoolVision؟

 

تسمح إضاءة SchoolVision للمدرسين بالاختيار من بين أربعة إعدادات مختلفة للإضاءة، وفقًا للوقت من اليوم والنشاط. حيث تحاكي هذه الإعدادات الأنماط الطبيعية للإضاءة النهارية التي تستجيب لها الأجسام البشرية، وهو الأمر الذي تبينت فاعليته في مساعدة الأطفال في الحفاظ على التركيز والانتباه. والخيارات هي كالتالي:

 

  • طبيعي (Normal) – درجة سطوع ودرجة لون عاديتان، لضبط المشهد ليتناسب مع درس عادي
  • التركيز (Focus) – أعلى كثافة للإضاءة ودرجة لون هادئة، لدعم التركيز أثناء الاختبارات
  • الطاقة (Energy) – مستوى كثافة مرتفع ودرجة لون هادئة للغاية، لتنبيه الأطفال في الصباح وبعد تناول الغداء
  • هادئ (Calm) – مستوى كثافة عادي ودرجة لون دافئة، لتهدئة فصل دراسي مفرط الحركة

 

تتوافق مستويات الإضاءة التي توفرها إضاءة SchoolVision مع جميع معايير الإضاءة. وبالإضافة إلى ذلك، يؤدي استخدامها بدلاً من أنظمة الإضاءة العتيقة إلى توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 57%.

أصبح بإمكاني الآن مساعدة فصلي في التحكم في

مستويات الطاقة لديهم حتى نتمكن من تحقيق أقصى استفادة من كل يوم نقضيه في المدرسة. فباستخدام إضاءة SchoolVision أصبح التركيز أسهل، وبهذا يستطيعون تحقيق نتائج أفضل في عملية التعلم."

 

-تمارا فورجانز، مدرسة وينتلر الابتدائية، هولندا

 

 إنني أبحث دائمًا    عن طرق

لتحسين أداء مدرستنا وسمعتها في نطاق ميزانيتنا المحدودة. وباستخدام إضاءة SchoolVision، شاهدنا نتائج أفضل بصورة ملموسة، وأصبح بإمكان المدرسة التباهي ببيئة تعلم مبهرة تمنح التلاميذ أفضل بداية."

 

-جين فان دير هايدين، مدرسة وينتلر الابتدائية، هولندا

الحالات

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website