أنظمة الإضاءة:

للأماكن العامة

إن الإضاءة العامة رائعة التصميم والمدارة بذكاء تساعد على ازدهار المجتمعات من خلال إعادة الحيوية إلى المجتمعات السكنية وجذب الزائرين ومنح السياح والسكان على حد سواء الشعور بالأمان. حيث يمكن لتصميم إضاءة شامل تغيير إحدى المدن لجعلها وجهة مميزة مع المساعدة في الوقت نفسه على تحقيق أهداف الاستدامة وخفض الطاقة.

 

من خلال نظام المراقبة عن بُعد، والإدارة الذكية للأصول، والتعتيم الذكي باستخدام إعداد المشهد، والقياس الذكي للطاقة، تمثل أنظمة الإضاءة المتصلة من Philips تحولاً جوهريًا في إدارة الإضاءة العامة. حيث توفر الإضاءة المتصلة حلولاً قابلة للتطوير ومتكاملة تمامًا تضمن الحصول على أفضل تجربة ممكنة بالنسبة للزائرين والسكان، مع تسيير عمليات سير العمل بالنسبة للإدارة وتقليل التكاليف بالنسبة للمدن.

المدن الذكية
هي المدن المتصلة

تحسين التحكم في الإضاءة بتسهيل العمليات  

 

باستخدام برنامج التحكم في الإضاءة CityTouch والاتصالات المتكاملة بين مناطق الإضاءة، يمكنك تقليل استهلاك الطاقة والحد من تعقيد العمليات التشغيلية في مدينتك بصورة ملحوظة، مع تقليل التكاليف وتحسين عمليات الصيانة في الوقت نفسه.

 

باستخدام أنظمة الإضاءة المتصلة من Philips، ستتمكن من إضاءة مناطق وسط المدينة والحدائق والطرق المرورية بمرونة وكفاءة. وبهذا يمكنك توفير المستويات الصحيحة تمامًا من الإضاءة في الوقت والمكان المناسب، كما ستتمكن من تعديل التصميمات حسب التغييرات في احتياجات الإنارة لديك—وكل هذا من خلال واجهة تحكم بسيطة تعتمد على الويب.

 

أصبح تصميم البنية التحتية للإضاءة والتحكم فيها وإدارتها بالكامل أسهل من أي وقت مضى—مع تحقيق فوائد بالنسبة للبيئة وميزانية البلدية على حد سواء.

 

معرفة المزيد حول CityTouch

برهن على التزامك بالاستدامة

 

تتوفر أمام المؤسسات الحكومية والبلدية فرصة فريدة لتحقيق الريادة في مجال توفير الطاقة والاستدامة. ويمكنك أن تبرهن على الالتزام بهذه المبادرات بتركيب أنظمة الإضاءة المتصلة الموفرة للطاقة وذات الكفاءة التشغيلية في منشآتك والأماكن العامة.

 

مع إمكانية توفير الطاقة بنسبة 70% أو أكثر مقارنة بأنظمة الإضاءة التقليدية، يمكن للإدارة الذكية للإضاءة والخدمات والموارد الأخرى تحويل المبنى أو المنطقة الحضرية الخاصة بك إلى معرض للإضاءة المستقبلية، كما تساعد على تبني الحلول المستدامة خلال مجتمعك.

المدن الذكية - مستعدة لأي شيء

 

يمكن لأنظمة الإضاءة المتصلة من Philips أن تساعدك على جعل الإضاءة عنصرًا أسياسيًا في التخطيط لتمكين مدينتك من التغلب على مشكلات المستقبل. تواجه الإضاءة العامة تقلبات المستقبل إذا كانت تتمتع بالمرونة والاستجابة والتكامل— وهي تكون كذلك عندما تكون متصلة وذكية.

 

إن أنظمة الإضاءة المتصلة الانسيابية القابلة للتطوير بصورة كاملة والنهائية تدعم أهداف المدينة في مواجهة تقلبات المستقبل من خلال توفير أكثر عمليات سير عمل مرونة وتسييرًا وذكاءً بالنسبة لمديري المدن، مع أدنى حد ممكن من التأثير على البيئة، وأفضل تجارب إضاءة عامة ممكنة بالنسبة للمواطنين والزائرين.

أفضل التجارب، لأفضل حياة

إذا استخدمت الإنارة الجيدة لجذب المزيد من الزائرين، فسيأتون بكل تأكيد

 

إن أنظمة إضاءة Philips تولي الأولوية لتوفير الطاقة وتحقيق الاستدامة وتقليل التكاليف في البيئات الحضرية، ولكن الفوائد التي تحققها لا تنتهي عند هذا الحد.

فمن خلال الجمع الصحيح بين تجارب الإضاءة ـ بما في ذلك إضاءة LED الديناميكية متغيرة الألوان ـ ستتمكن من خلق ميزات رائعة في بلديتك يكون لها أثر كبير على المجتمع المحلي. فالإضاءات المعمارية على الجسور أو في مناطق وسط المدينة أو على واجهات المباني المميزة يمكنها تنشيط السياحة وجلب الأشخاص إلى المطاعم والمقاهي والحدائق والمتاجر في المنطقة.

العالم مسرح كبير: فلتمنح مدينتك دور البطولة

 

إن الإضاءة المعمارية وإضاءة الواجهات من الطراز الأول لها دورها في تزيين مدينتك مع إبراز الميزات التاريخية المميزة بها، مثل الجسور والمتاحف والمعالم التذكارية. فالإضاءة الخارجية المصممة جيدًا والمدارة بعناية يمكنها خلق مشهد ليلي مذهل وعصري يمكنه تحويل بلديتك إلى واجهة عرض.

تسمح لك إضاءات LED وحلول الإضاءة المعمارية الأخرى من Philips بتمييز مدينتك والتأكيد على هوية المدينة ومكانتها، مع تعظيم قيمة الاستدامة ودعم المدينة في مواجهة تقلبات المستقبل، وتعزيز مشاعر الراحة والأمان بالنسبة للمواطنين والزائرين على حد سواء.

إضاءة أفضل، أمان أكثر، بيئة أنظف

 

إن أنظمة إضاءة Philips تمنح المدن الفرصة لوضع حلول ابتكارية تضفي شعورًا بالجمال والإلهام. وهي في الوقت نفسه تحترم ذلك التوازن الدقيق الذي يظهر بين هوية المدينة واحتياجات سكانها. إن خبرة شركة Philips ومعرفتها التي لا تضاهى قد مكّنتنا من تطوير حلول إضاءة LED عملية ومبهرة، ولكنها أيضًا موفرة للطاقة ومستدامة.

 

من الأمور المعروفة جيدًا أن استخدام إضاءة غير فعالة يستنفد موارد كوكبنا الثمينة، كما أن تلك الانبعاثات يمكنها التأثير على جودة الهواء الذي نستنشقه. ولكن من الأمور التي يلزم إدراكها أيضًا هو تأثير الإضاءة الصناعية على نومنا وعملياتنا الطبيعية الأخرى والتي من شأنها التأثير على جودة الحياة التي نعيشها ككل. ومن خلال تقييد استخدام الإضاءة للمكان والوقت المناسبين، ستساعدك حلولنا على استرداد ‘السماوات المظلمة’ لأجل الاستمتاع بالجمال والإيقاعات البيلوجية الطبيعية والمحافظة عليها.

اختيار النظام المناسب لك


عروض متنوعة تناسب الجميع

تبدأ أنظمة الإضاءة من Philips بتحديد احتياجاتك — أعمالك، مؤسستك، أهدافك.

 

يعمل خبراء أنظمة Philips معك لتحديد إمكانيات النظام الخاصة التي تحتاجها، ومن ثم يقدمون لك المساعدة في تصميم نظام يقدم لك تلك الاحتياجات — حاليًا وفي المستقبل، كلما تتطور أعمالك وتتغير.

 

اعثر على خبير أنظمة Philips المحلي لديك

تصميم نظام الإضاءة الخاص بك

وحدات الإنارة + عناصر التحكم + الخدمات + الدعم

العروض المجمّعة

دراسات الحالة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website