You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website

يساعدك على

مواصلة الرحلة

عناصر التحكم في إضاءة الأنفاق

منذ وقت طويل، كانت تصميمات أنظمة التحكم في الإضاءة التقليدية مسئولية مقاول الصيانة. ولكن من خلال خبرتنا الطويلة وتصميم حلول المنتجات المتكاملة ـ بما في ذلك عناصر التحكم الذكية في الإضاءة ـ فقد استطعنا تخفيف الحِمل عن الكيان القائم بالتركيب لتقليل التصميمات الكهربائية المعقدة وتقليل العمل المطلوب وإدارة النقل ونفقات رأس المال بصورة ملحوظة.
رمز لعناصر التحكم في إضاءة الأنفاق

حل نهائي  

 

توفر شركة Philips نظام تحكم نهائي في الإضاءة مهما كانت طبيعة المشروع الخاص بك، سواء كان مبنى جديدًا، أو عملية تجديد، أو إصلاحات لاحقة لطريق نفقي قصير، أو نفقًا يبلغ طوله عدة كيلومترات.

إن تاريخنا غير المسبوق وخبراتنا ومرونة أنظمة التحكم لدينا تعود جميعها بالنفع على دورة حياة المشروع بأكمله. إننا قادرون على توفير كل شيء، بدءًا من التصميم والإمدادات، مرورًا بالتركيب واختبار الجاهزية والتدريب، ووصولاً إلى خدمات الصيانة طوال دورة الحياة.

 

المزايا

  • مورد واحد
  • تكاليف مخفّضة
  • عمليات ميسّرة
نفق مُنار باستخدام إضاءات Philips للأنفاق

التسليم

 

باستخدام الحد الأدنى من مكونات النظام ومن خلال منهجية التوصيل والتشغيل، أصبحت عملية التركيب في الموقع سريعة وبسيطة. وتسمح واجهة المستخدم البسيطة لجهاز كمبيوتر التحكم في الإضاءة للمشغلين ومسئولي الصيانة بالانتقال بسهولة بين القوائم لمراقبة حالة نظام الإضاءة، بالإضافة إلى توفير التحكم التشغيلي إما محليًا وإما عبر شبكة SCADA. وأصبح الاطلاع على بيانات النظام التاريخية أمرًا سهلاً.

يعد الأداء المرتفع وطول العمر الافتراضي للنظام أمرين أساسيين لضمان تشغيل شبكة النفق واستمرار حركة المرور به دون عوائق.

 

المزايا

  • سرعة التركيب وسهولته
  • توفير التكاليف
  • الأداء المرتفع
  • طول العمر الافتراضي للنظام
نفق Meir مُنار باستخدام إضاءات Philips للأنفاق

حالات ذات صلة

مجموعة عناصر التحكم في إضاءة الأنفاق 

tunnel logic

TunneLogic

 

إن TunneLogic هو نظام مخصص للتحكم في الأنفاق ومراقبتها مصمم خصيصًا لتقنية LED. إن نظام التحكم الخاص بنا ـ سهل التركيب واختبار الجاهزية والتشغيل والصيانة ـ يوفر للعميل تحكمًا آمنًا في الإضاءة ومعلومات ذات صلة بحالة نظام الإضاءة.

 

تنزيل دليل المنتج

كيف نستطيع
مساعدتك من خلال
خدماتنا؟

توفر شركة Philips خدمات نهائية كاملة ستساعدك في إنجاز العديد من المهام وتقلل المخاطر المتعلقة باستثماراتك. وتتوفر خدماتنا بصورة منفصلة أو قد يتم دمجها لإنشاء مجموعة مصممة خصيصًا، مما يضمن الحصول على حل متناسق مجهز للاستخدام.

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة