أنظمة الإضاءة من أجل

متاجر التجزئة وأماكن الضيافة

إن التصميم الأنيق والإضاءة المتميزة يمكنهما تقديم الكثير لخلق تجارب لا تنسى، تمامًا مثل الأشياء التي تبيعها والطعام الذي تقدمه وجودة الأغطية التي توفرها.

 

تضيف أنظمة الإضاءة المتصلة من Philips مستوى جديدًا من مدى استجابة الأشخاص للجزء الداخلي من متجر التجزئة أو أماكن الضيافة الخاصة بك. تجمع الإضاءة المتصلة بين برامج التحكم في الإضاءة المتطورة والبسيطة وعناصر التحكم الرقمية وأفضل وحدات إنارة في فئتها من Philips لمنحك التحكم المركزي في جميع مناطق الإضاءة في بيئتك. وبإلقاء نظرة أعمق على أنشطة عملائك وأذواقهم المفضلة، ستتمكن من تعديل الإضاءة لتوفير تجربة ترحيبية لا تنسى، مع تحقيق الأهداف المتعلقة بتوفير الطاقة والاستدامة التي تمثل الركائز الأساسية لعلامتك التجارية.

 

الإضاءة المناسبة
في أي مكان يتسوق فيه الأشخاص أو يأكلون أو يرتاحون

قّدم أفضل إضاءة ممكنة

 

باستخدام إضاءة LED وعناصر التحكم الديناميكية، ستتمكن من الحصول على درجات الإضاءة المثالية لجذب الانتباه وإضفاء مظهر جذاب وعرض البضائع. استخدم إضاءة ذات مؤشر إعادة إنتاج ألوان أعلى وقابلة للضبط بصورة طيفية لتعديل الأجواء العامة اعتمادًا على الوقت من العام أو اليوم، أو لإظهار ألوان بعض العناصر بصورة مميزة.

اجعل مكانك الوجهة المنشودة

 

استخدم الإضاءة الديناميكية وعناصر التحكم المتطورة لتوفير أجواء مميزة داخل المتجر، مما يحفز العملاء على البقاء والعودة مرة أخرى دائمًا. وبهذا يمكنك تحويل المتجر أو مكان الضيافة الخاص بك إلى وجهة ذات عروض إضاءة LED تحويلية كاملة الألوان—وهي الطريقة المثالية لبث جو من الحماسة وإضفاء بريق متألق على علاماتك التجارية.


تجربة عملاء متناغمة وتحكم لا مثيل له

 

توفر عناصر التحكم المتطورة ووحدات الإنارة المرنة والموفرة للطاقة الاحترافية تجربة عملاء متميزة وموثوقة. فباستخدام حلول التحكم الرقمية متعددة المواقع بالاقتران مع تركيبات إضاءة LED الذكية، ستتمكن من تنفيذ الفكرة الأساسية لأحد التصميمات بعناية وبصورة متناغمة، حتى في سلسلة من المتاجر أو المطاعم أو الفنادق. ويمكنك تحديد الإضاءة المثلى لواجهات العرض أو المناطق المختلفة، ثم تعديل نموذج الإضاءة وضبطه في كل بيئة متجر أو مكان ضيافة. كما يمكنك تحسين الأجواء المحيطة في غرفة فندق أو في مطعم ما، وتمييز واجهات المتجر بأفضل طريقة ممكنة لجذب الأبصار، والتأكد من تحقيق أقصى استفادة من المكان الخاص بك، كل هذا مع زيادة توفير الطاقة من خلال عناصر التحكم المعتمدة على وجود الأشخاص والجداول الزمنية لتعتيم الإضاءة.


امنح عملائك ما يحتاجونه 
أينما كانوا  

توجيه عبر لإنترنت، ومبيعات داخل المتجر  

 

عادة ما يتخذ العملاء قرارات الشراء بصورة عفوية في المتجر. أما في الوقت الحاضر، أصبح المتسوقون يستخدمون هواتفهم الذكية لمعرفة جميع أنواع المعلومات أثناء استعراضهم للرفوف. فإذا وجدوا عرضًا أفضل، فربما يفضلون إنفاق أموالهم في متجر آخر، إما عبر الإنترنت أو في مكان آخر.

 

تمنحك أنظمة الإضاءة المتصلة من Philips الطريقة المناسبة لمنح عملائك تجربة تسوق محسّنة في ممرات المتجر، بتحويل التجارب على الإنترنت إلى مبيعات في المتجر.

 

باستخدام المستشعرات المدمجة والاتصالات اللاسلكية، تعمل أنظمة الإضاءة المتصلة من Philips على تكوين نظام تحديد مواقع داخلي يعمل على تحديد موقع المتسوقين بدقة داخل المتجر، مما يسمح لك بإرسال معلومات مخصصة إليهم مباشرة عبر تطبيقات تسوق للأجهزة المحمولة مصممة خصيصًا. يمكنك إرسال معلومات أفضل عن المنتج إلى العملاء، أو منحهم عروض بتخفيضات خاصة—أو أي كان ما تحتاجه لإتمام

عملية البيع.

أمور رائعة تحدث في رحلتك للبحث عن الأفوكادو . . .

 

أين توجد ثمرات الأفوكادو؟ لا داعي للقلق، سيخبرك نظام الإضاءة المتصلة من Philips بهذا!

 

في نظام الإضاءة المتصلة، توفر إضاءة المتجر إنارة احترافية عالية المستوى، مع العمل في الوقت ذاته كنظام أساسي دقيق لتحديد المواقع بالداخل. فباستخدام تطبيقات تسوق للأجهزة المحمولة مصممة خصيصًا، يمكن للمتسوقين الانتقال إلى العناصر في قائمة التسوق الخاصة بهم، أو اكتشاف المنتجات الجديدة، أو حتى تلقي قسائم خصم اعتمادًا على موقعهم في المحل.

 

يمكنك الآن إرسال معلومات مناسبة وعروض إلى المتسوقين في وقت الشراء تحديدًا، عندما يحتاجون إليها بشدة ويرغبون في استقبالها أيضًا. إن تحسين تجربة التسوق من خلال إنشاء اتصالات ودية وتفاعلية مع عملائك هو أمر مربح للطرفين: فهم يشعرون بمزيد من الراحة، وتحقق أنت مزيدًا من المبيعات.

عملاؤك: مقربون ومتميزون

 

يتم تركيب الإضاءة في كل مكان يوجد به الأشخاص للتسوق واستعراض السلع، ولهذا فهي تعد نظامًا أساسيًا مثاليًا لتحديد المواقع في الداخل. ويعمل تحديد المواقع في الداخل كنظام GPS داخلي. وباستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة المصممة خصيصًا التي يتم الاشتراك بها، لن تتمكن فقط من منح العملاء معلومات وخصومات اعتمادًا على الممر الذين يوجدون به أو واجهة العرض التي يقفون أمامها، بل ستتمكن أيضًا من متابعة سلوكياتهم وأذواقهم المفضلة داخل المتجر، تمامًا كما تتابع استعراضهم للمنتجات وشرائها على الإنترنت.

 

إن التمتع برؤية أعمق لسلوكيات العملاء يمنحك رؤية أعمق للعملاء أنفسهم، مما يسمح لك بالاستمرار في تحسين تجربة العملاء في المتجر، وتعزيز العلاقات الودية معهم، وكسب ولائهم. فمن خلال بيئة متجر تتميز بإنارة رائعة وبالقدرة على التكيف مع حاجات العملاء المحددة وأذواقهم المفضلة، فأنت ستضمن بنسبة كبيرة عودة العملاء إلى متجرك. . . وأنهم سيخبرون أصدقائهم عنه أيضًا.

اختيار النظام المناسب لك


عروض متنوعة تناسب الجميع

تبدأ أنظمة الإضاءة من Philips بتحديد احتياجاتك — أعمالك، مؤسستك، أهدافك.

 

يعمل خبراء أنظمة Philips معك لتحديد إمكانيات النظام الخاصة التي تحتاجها، ومن ثم يقدمون لك المساعدة في تصميم نظام يقدم لك تلك الاحتياجات — حاليًا وفي المستقبل، كلما تتطور أعمالك وتتغير.

 

اعثر على خبير أنظمة Philips المحلي لديك

تصميم نظام الإضاءة الخاص بك

وحدات الإنارة + عناصر التحكم + الخدمات + الدعم

العروض المجمّعة

دراسات الحالة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website