مصابيح مُرتبة،

وشوارع واسعة

FreeStreet

قد لا تكون الشوارع المزدحمة جذابة أو مُرحبًا بها – والأسوأ من ذلك أنها قد تكون غير آمنة. ولكن مع نمو المناطق الحضرية، أصبح هناك ضرورة إلى توفر الرؤية بصورة أكبر في منطقة المشاة. مما يعني وضع أعمدة مصابيح أكثر ومن ثم مساحة أقل على الأرض.

 

تم تصميم نظام FreeStreet لتوفير إضاءة مريحة ومُرضية للمُشاة وقائدي الدراجات مع خفض الحاجة إلى وضع أعمدة مصابيح. ويتم تثبيت هذا النظام المعلق بالأعلى في الشارع باستخدام وحدات إنارة خفيفة الوزن بالكاد تكون ظاهرة ومرئية خلال النهار. وأثناء الليل، تبدو مصادر الإضاءة محلقة في الهواء. وتسهل كابلاتها المكتنزة على السكان النظر إلى السماء ليلاً والاستمتاع بها.

 

ينبغي فقط أن يكون نظام FreeStreet متصلاً بواجهة لكل 100 متر للحصول على كهرباء، مما يؤدي إلى خيارات تركيب مرنة. بالإضافة إلى ذلك، يعني استخدام مصابيح LED الموفرة للطاقة أن نظام FreeStreet يوفر من استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 60% مقارنةً بإضاءة الشوارع التقليدية.

 

FreeStreet


يمثل نظام الإضاءة المعلق FreeStreet رؤية جديدة تمامًا للإضاءة العامة.

عرض المنتج


الفائز بجائزة Dutch Design لعام 2011

 

فاز نظام الإضاءة FreeStreet من Philips بجائزة Dutch Design‏ (DDA) لعام 2011 في التصنيف ‘أفضل منتج احترافي’. ووصفت لجنة التحكيم الدولية نظام FreeStreet بأنه "وحدة إنارة مميزة ومناسبة للشوارع في مدن اليوم والمستقبل".


مشروعات FreeStreet


يمكن استخدام نظام الإضاءة FreeStreet لأغراض متعددة.

على سبيل المثال، يستفيد موقف السيارات الجديد متعدد الطوابق الذي يسع 1000 سيارة في ويمبلي بارك من نظام الإضاءة الخارجية المعلق بدون أعمدة FreeStreet الجديد والمبتكر من شركة Philips.

الحالات

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website