مستقبل صحي
للمرضى والفريق الطبي والعالم كله

 

 

رعاية صحية صديقة للبيئة

 

لا يقتصر دور مؤسسات الرعاية الصحية المستدامة على مساعدة البيئة فقط. ولكنه يشمل إنشاء مستقبل مشرق للمرضى والفريق الطبي وحتى أصحاب المصالح.

 

سيكون للإضاءة الموفرة للتكاليف والملائمة للرعاية الصحية مستقبل واعد. حيث يمكن أن تساعدك أنظمة الإنارة الموفرة للطاقة على توازن تأثير تكاليف الكهرباء المتزايدة بشكل سريع. وباستخدام أنظمة إضاءة المستشفيات المبنية على الابتكار، يمكنك مواكبة الاحتياجات المتغيرة للمرضى والتطورات المستمرة في مجال التقنية الطبية.

التقنية الخضراء، لماذا؟

مساعدة الفريق الطبي والمرضى

يمكن أن تساعد الإضاءة في جذب فرق العمل من ذوي المستوى الرفيع والحفاظ على بقائهم عن طريق خلق بيئة عمل مريحة وعملية. ويمكنها حتى تحسين أداء فريق العمل – حيث أظهرت الدراسات تحسن الأداء العقلي والذاكرة بنسبة تصل إلى 25% في البيئات المضاءة بشكل أفضل والتي يتخللها ضوء النهار.

 

كما يستفيد المرضى أيضًا، حيث تساعد الأجواء المُطَمْئِنة في تقليل الشعور بالقلق لديهم. وأظهر البحث أن استخدام الإضاءة المناسبة يمكن أن يحسن من فترة نوم المريض بنسبة 8%. وبالأموال التي توفرها من خلال استخدام الإضاءة الموفرة للطاقة، يمكنك الاستثمار في معدات تسهل من العملية العلاجية بصورة أفضل.

هل تعلم؟

توفير للطاقة - المباني الخضراء مقارنةً بالمباني التقليدية المتوافقة مع قانون البناء
زيادة في الوظائف العقلية وأداء الذاكرة في البيئات المضاءة بصورة أفضل والتي يتخللها ضوء النهار
قيمة الاسترداد المكتسبة من خلال إضافة 2% من الميزانية إلى أعمل البناء من أجل الاستدامة

من خلال إضافة 2% من الميزانية إلى أعمال البناء من أجل الاستدامة، يمكن أن تصل القيمة الخاصة بالاسترداد إلى 10 أضعاف المبلغ الذي تستثمره.   

ميزات الأعمال

أعمال أفضل من خلال استخدام التقنية صديقة البيئة

يمكن أن تساعدك التقنية المستدامة المتوافقة على تحقيق أهداف متعددة في العمل. توفر المباني الخضراء ما يصل إلى 30% من الطاقة مقارنةً بالمباني التقليدية، مما يعمل على خفض تكاليف التشغيل وتوفير الأموال التي يمكن استخدامها في أمور أخرى.  تحقق الشركات المستدامة نجاحًا أكبر من الناحية الإحصائية وتزيد قيمة الأصول الخاصة بها بنسبة تصل إلى 16%.

 

بالإضافة إلى ذلك، إنشاء أبنية خضراء للمستشفيات سيحقق المعجزات لعلامتك التجارية. تساعدك التقنية المستدامة في تحقيق أهداف المسئولية الاجتماعية لمؤسستك ومن ثم يمكنك الحصول على الشهادة الخضراء من السلطة المحلية الخاصة بك.

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website