إضاءة عصرية

تسدد ثمن تكلفتها

 

 

الاستثمارات المستدامة

 

تساعد الإضاءة صديقة البيئة على نجاح العمل. يتم عادة إنفاق 22% من فاتورة الطاقة الخاصة بمستشفى على الإنارة بشكل أساسي ولكن تستطيع التقنية الموفرة للطاقة خفض تلك التكاليف بنسبة تصل إلى 50%. ومن خلال إضافة أنظمة التحكم الذكية، يمكن زيادة نسبة التوفير إلى 80%. ومع انخفاض التكاليف بهذه الطريقة، هل تتحمل عدم الاستثمار في إضاءة المستشفى صديقة البيئة؟

 

تعرف على المزيد حول سياسة استدامة Philips وبرامجها

الإضاءات رخيصة الثمن: هل تستحق المخاطرة؟

تفضل العديد من المستشفيات أقل خيارات الإضاءة تكلفة. وعلى الرغم من أن الاستثمار المبدئي قد يبدو مرضيًا، فغالبًا ستكلفك هذه الإضاءات تكاليف أكبر مع مرور الوقت بسبب الكهرباء والصيانة وتكاليف الاستبدال. وباختيار الخيار الأرخص، قد يفوتك توفير التكاليف بصورة كبيرة. وباستهلاك منخفض للطاقة ومتطلبات صيانة أقل، ستوفر الإضاءات الموفرة للطاقة عائدًا كبيرًا على الاستثمار في المستقبل ولن تقلق بشأن الأعطال.

استثمر ووفر الآن واستمر في التوفير

‎ستعمل إضاءات المستشفى المستدامة على خفض استهلاك الطاقة من لحظة تركيبها، مما يؤدي إلى الاسترداد الكامل خلال ثلاث سنوات. ولكن يستمر توفير الطاقة والتكاليف لفترة طويلة بعد ذلك. وعندما تستثمر في تقنيات الإضاءة التي تحتاج خدمة صيانة أقل، يمكنك أيضًا الحد من تعطل أنشطة المستشفى.

هل تعلم؟ 

النسبة المئوية لطاقة المستشفى الإجمالية التي يتم استخدامها بغرض الإضاءة
انخفاض الطاقة من خلال استخدام إضاءة LED منخفضة الاستهلاك للطاقة
توفير إضافي من خلال استخدام عناصر التحكم مع إضاءة LED
You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website