نبني حلولاً

تناسب احتياجاتك

 

 

لماذا تختار Philips؟

تساعدك شركة Philips على تحقيق المزيد عن طريق التعرف على جوهر مؤسستك. فنحن نبدأ أولاً باستيعاب التحديات وأهداف الاستدامة الخاصة بأعمالك، واكتشاف ما يميز منشأتك. وبخبرتنا الواسعة في مجال الرعاية الصحية ووصولنا إلى أحدث الابتكارات، نستطيع تحديد أكثر حلول الإضاءة ملاءمة لاحتياجاتك.

جعل اتخاذ القرارات أسهل

قد يمثل الاختيار من بين خيارات الإضاءة المختلفة المتوفرة عبئًا عليك. إن سبب تميز شركة Philips هو قدرتنا على تسهيل هذه العملية عليك. فنحن نحدد أنظمة الإضاءة الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك، ونقدم لك معلومات محايدة حول خصائصها وتكاليفها وقدرتها على توفير الطاقة. ولجعل الأمور أكثر سهولة على المدى البعيد، نضع الصيانة في الاعتبار منذ البداية.

مورد واحد، حزمة واحدة

قد تكون عملية الحصول على نظام إضاءة مستدام عملية معقدة. ولكننا نجعلها أسهل بتقديمنا لحزمة كاملة. حيث تتولى شركة Philips جميع الخطوات بمهارة بدءًا من تحديد المشروع وتصميمه وحتى نقل إضاءة المستشفى الجديدة الخاصة بك وتركيبها وتمويلها.

 

إن الاعتماد على مورد واحد يعني استهلاك وقت وتكاليف أقل على الإدارة، وباختيارك لشركة Philips، سوف يتوفر لديك خيار الضمانات الممتدة والدعم المتخصص.  وسوف تعزز برامج التعلم الاختيارية الخاصة بنا معرفتك داخل المجال وتزيد من إمكانات نظام الإضاءة الخاص بك إلى أقصى حد.

منهج الأربع مراحل من Philips

 

ولتحقيق أقصى استفادة من نظام الإضاءة الجديد الخاص بك، تستغل شركة Philips معرفتها وخبرتها في بحث كل جانب من جوانب دورة حياة المشروع. وينقسم منهجنا إلى أربع مراحل:

التخطيط - عن طريق نقاشات تقييمية، نتوصل إلى فهم طموحاتك وأهدافك. وأثناء هذه الخطوة، نبحث الفرص لخلق مكان عمل مستدام وابتكاري باستخدام تقنيات الإضاءة.
التصميم - نجري تقييمًا على أرض الواقع لوضعك الحالي، وذلك قبل بناء اقتراحات لسيناريوهات توفير الطاقة.
البناء - بمجرد الاتفاق على أحد الحلول، تتولى شركة Philips عملية توصيل النظام وتركيبه عن طريق فريقنا البارع.
الإدارة - حسب طلبك، بإمكاننا مراقبة إضاءة المستشفيات الصديقة للبيئة وصيانتها وترقيتها عند الحاجة.

رسالتنا هي تحسين الصحة على مستوى العالم

يحدث الابتكار تغييرات فعلية في العالم. وبتوفيرنا للتقنيات الجديدة، نسعى لجعل العالم أكثر صحة واستدامة.

 

ورسالتنا هي تحسين حياة ثلاثة مليار شخص سنويًا بحلول عام 2025. كما تعد زيادة الاستدامة في بيئات الرعاية الصحية ومساعدة المرضى والموظفين والمجتمعات جزءًا لا يتجزأ من رسالتنا.

 

 

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website