أول وحدة إنارة

ذكية بميزة التوصيل والتشغيل

أول وحدة إنارة ذكية مصممة للاتصال المستمر

 

يضمن التصميم الكلاسيكي الحديث لمجموعة Iridium gen3 الجديدة الاندماج السلس لوحدات الإنارة في المناطق السكنية والطرق الرئيسية أيضًا. وبشكل مستوحى من الشكل الدائري لوحدة Iridium، توفر وحدة Iridium gen3 الجديدة الأفضل من تقنيات LED الحديثة مع الاحتفاظ بالتصاميم التقليدية.

 

شاهد مقطع الفيديو الخاص بوحدة Iridium gen3

 

Iridium gen3 هي أول وحدة إنارة ذكية مصممة للاتصال المستمر. فلا متاعب عند التشغيل – ما عليك سوى تركيب وحدات الإنارة والتحكم بها عن بُعد من خلال النظام الأساسي للتحكم في الإضاءة CityTouch بصورة مباشرة. التحكم في نظام الإضاءة عن بُعد أصبح سهلًا!

 

 

 

وحدة إنارة Iridium gen3 مزودة بميزة CityTouch Ready

 

Iridium gen3 هي أول وحدة إنارة ذكية تشكل جزءًا من منهج نظام IntelligentCity، ويمكن اتصالها باستمرار مع نظام CityTouch عبر دمج جميع عناصر الذكاء في وحدة الإنارة دون الحاجة إلى أية أجهزة إضافية. ويتم تشغيل الاتصال مباشرة عبر شبكة المحمول العامة. ومن آثارها الإيجابية، أنها لا تتطلب صيانة خاصة. بالإضافة إلى ذلك، تعد إدارة الاتصال بأكملها جزءًا من خدمتنا لإبعاد أي متاعب عنك كعميل. وبمجرد الاتصال بمزود الطاقة، تظهر تلقائيًا نقطة مضيئة على خريطة CityTouch في المكان الصحيح – مع نقل جميع بيانات الأصول الخاصة بالإضاءة إلى النظام ومن ثم تصبح الإضاءة جاهزة للتحكم بها عن بُعد عن طريق نظام CityTouch LightWave.

 

قراءة المزيد حول IntelligentCity

وحدة إنارة مركبة على الطرف الجانبي للعمود
إدارة وحدات الإنارة المركبة على الطرف العلوي للعمود باستخدام النظام CityTouch LightWave
تركيب سهل في 3 خطوات باستخدام طرف عمود مبتكر

نظرة عامة على وحدة Iridium gen3

 

 

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website