اصنع تأثيرًا

فوريًا

ضوئيات PerfectAccent

الانطباع الأول يدوم. أظهر لعملائك أنك لديك ما يبحثون عنه بالضبط باستخدام الكشافات العصرية. تكمل ضوئيات PerfectAccent وحدات LED مما يخلق إضاءة متجانسة ومنتظمة بأشعة ضوئية دقيقة. بالتالي تظهر الألوان بصورة أفضل وتكون الأشياء لافتة للانتباه بصورة أكبر وتصبح بيئتك أكثر جاذبية.

كيف يمكن أن تساعدك ضوئيات PerfectAccent؟

 

تتوفر ضوئيات PerfectAccent في مجموعة واسعة من وحدات LED، حيث يوفر أشعة ضوئية مثالية تحسن من أجواء أية غرفة ومظهرها.

 

تلفت واجهات عرض المتجر انتباه العملاء بفضل الأشعة الضوئية المتجانسة التي تحسن من إدراك الألوان والملمس. ونتيجة لذلك، يتم عرض الأشياء في أفضل إضاءة مناسبة لها على الفور.

 

تكتسب أماكن الضيافة عنصر ‘الإبهار’ من خلال استخدام التأثيرات الضوئية التي تعبر بوضوح عن الراحة والرقي. حيث تخلو الأشعة المنتظمة من ‘تموجات’ الإضاءة أو خفتها مما يعطي الغرفة أجواءً فاخرة ومعتدلة.

كيف تعمل ضوئيات PerfectAccent؟  

 

مرحبًا بك في عالم التقنية المستقبلية. باستخدام عاكس ضوئي خاص ‘على شكل خلية نحل’، تزيد ضوئيات PerfectAccent من مجموع الخرج الضوئي دون استهلاك طاقة أكبر.

 

تعكس الأسطح الصغيرة المتعددة الموجودة على العاكس الإضاءة من مصابيح LED وتوجهها، مما يؤدي إلى انتشار منتظم ونقي للأشعة. وبفضل المرونة الموجودة في المعالجة السطحية للقالب، يجمع هذا التصميم الفريد بين المرآة (البراقة) والأسطح المسنفرة العاكسة.

التحمل والانعكاس للجيل الثاني

 

يحتوي عاكس PerfectAccent على طبقة من طلاء نقي للغاية، تم تصنيعه خصيصًا لأنظمة العواكس ذات الأسطح الصغيرة المتعددة. كما توجد أيضًا طبقة واقية خاصة على الطبقة العاكسة لتعزيز المتانة. إذًا، ما هي النتيجة؟ يكون مجموع الانعكاس بنسبة مدهشة تبلغ 98% – ومن ثم يكون أكثر من الألومنيوم المصقول بنسبة 10%!

أشعة أكثر نقاءً وسلاسة

 

كمية الإضاءة المناسبة، تمامًا في أي مكان تريده. ينتج عن الأسطح الصغيرة المتعددة للعاكس توزيعًا متجانسًا ونقيًا للضوء بدون وجود التدرجات المزعجة التي يتم ملاحظتها غالبًا مع أضواء الكشافات. لاحظ الانتقال السلس من مركز الشعاع لحافته.

ينتج عن ضوئيات PerfectAccent انتشار منتظم ونقي بشكل كامل للأشعة الضوئية

ينتج عن ضوئيات مصابيح LED التقليدية ‘تموجات’ ملحوظة‬‏‫

ألوان مبهجة وملهمة

 

في أماكن البيع بالتجزئة، يريد العملاء معرفة ما يحصلون عليه بالضبط. تعرض ضوئيات PerfectAccent المنتجات في أفضل صورة لها عن طريق إبراز ألوانها الحقيقية.

 

يمنع التوزيع المنتظم للضوء تغير لون الضوء الناتج عن تغير زاوية صدور الضوء، المشكلة التي تجعل مظهر واجهات عرض متاجر التجزئة المضاءة بإضاءة توجيهية تبدو سيئة. بالإضافة إلى الأسطح الصغيرة العاكسة المصممة على شكل خلية نحل، تساعد العدسات المسطحة الخاصة (الشفافة أو المسنفرة) في تصحيح عيوب تباين الألوان. ونتيجة لذلك، يتم عرض الشيء بطريقة منتظمة.

استخدامات لا تحصى لإضاءة LED

 

لا يتطلب استخدام ضوئيات PerfectAccent استبدال جميع المصابيح الحالية بأخرى جديدة. تناسب الضوئيات معظم كشافات LED ويمكن استخدامها دون تعديل وحدة الإنارة الموجودة. تتضمن أنماط نشر الأشعة إضاءة مُركزة ضيقة النطاق وإضاءة مُركزة وإضاءة غامرة ضيقة النطاق وإضاءة غامرة، مما يمنحك مجموعة واسعة من خيارات الإضاءة التوجيهية.

مقطع فيديو حول StyliD وLuxSpace Accent المزودة بعاكس PerfectAccent

الحالات

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website