أنر عالمك

بالإضاءة البيضاء

أنظمة إضاءة ComoPolis

اجعل مدينتك مكانًا أكثر بهجة أثناء الليل باستخدام نظام CosmoPolis. يوفر هذا المصباح إضاءة بيضاء نقية للحصول على أماكن محيطة أكثر جمالاً وأجواء ترحيبية.

 

لا يساعد نظام CosmoPolis على جذب المزيد من الأشخاص إلى وسط المدينة فقط، ولكنه أيضًا يساعد في خفض تكاليف التشغيل وتقليل انبعاثات الكربون. ولأن الإضاءة البيضاء تساعد الأشخاص على رؤية أفضل وتمييز الألوان بصورة أوضح، يجعل نظام CosmoPolis الشوارع أكثر أمانًا أيضًا.

أشخاص يتجولون في ميدان مضاء بإضاءة Philips البيضاء

توفير الأموال

 

قم بالتحويل إلى الإضاءة البيضاء صديقة الطاقة. يوفر نظام CosmoPolis طاقة أكبر بنسبة 30%-70% عن مصادر الإضاءة البيضاء التقليدية الأخرى، مما يعني أنك ستنفق أموالاً أقل على الكهرباء. وإضافة إلى ذلك، تحتفظ المصابيح بسطوعها حتى نهاية عمرها الافتراضي الطويل، مما يقلل تكاليف الصيانة والاستبدال.

وأكثر من ذلك، يوفر نظام CosmoPolis درجة سطوع تسمح بزيادة المسافات بين أعمدة الإنارة، مما يخفض تكلفة الاستثمار الأولي.

محطة ترام مضاءة بفعالية بنظام CosmoPolis من Philips
الواجهة الخارجية للمبنى مضاءة باستخدام إضاءة Philips البيضاء

إضاءة صديقة للكوكب

 

يسهل نظام CosmoPolis من الحفاظ على البيئة. يستخدم نظام CosmoPolis طاقة أقل بنسبة 50% عن المصباح ببخار الزئبق، مما يوفر أكثر من 100 كجم من ثاني أكسيد الكربون لكل مصباح سنويًا. علاوة على ذلك، تعني دورة حياته الطويلة تصنيع وإعادة تدوير أقل، كما يخفض حجم وحدة الإنارة الصغير حجم التعبئة وحجم البضائع المنقولة.

بفضل إمكانية توفير الطاقة الموجودة في نظام CosmoPolis، تم اعتبار منتجات نظام CosmoPolis من Philips على أنها منتجات Green Flagship.

بورتو في أضواء كاشفة

رغبت بلدة بورتو في البرتغال في استخدام إضاءة صديقة للبيئة تخفض من تكاليف الطاقة وتقلل خدمات الصيانة وتحسن الأجواء المحيطة. فكانت الوحدتان MASTER CosmoWhite وMASTER CityWhite هما الحل المثالي. حيث توفر وحدة CosmoWhite الطاقة وتخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، كما أنها خالية من الرصاص وتحتوي على نسبة قليلة من الزئبق. وتستخدم وحدات الإنارة الكوابح الإلكترونية PrimaVision، التي تتمتع بدورة حياة تبلغ 60000 ساعة.

 

تعطي الإضاءة البيضاء الدافئة تأثيرًا مذهلاً على الأجواء الليلية لوسط مدينة بورتو. ومن ثم يشعر الأشخاص الذين يجلسون الآن على الطاولات الموجودة على الرصيف بأنهم داخل المقهى وليس خارجه، كما تبدو الميادين نفسها أوسع وترحيبية بصورة أكبر.

أشخاص يتجولون في شارع مضاء بواسطة Philips
You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website