إضاءة أفضل،

واستهلاك أقل للطاقة

توفير الطاقة  


تساعد مصادر الإضاءة البيضاء العصرية مثل MASTER CosmoWhite في ازدهار المدن. وهي لا توفر طاقة أكبر من بدائلها التقليدية فقط، بل أيضًا تبدو الإضاءة البيضاء النقية لهذه المصادر بدرجة سطوع أعلى مما هي عليه بالفعل. وهذا يعني أنه يمكنك إسعاد العامة مع تقليل خرج الإضاءة بنسبة 30% تقريبًا مما يوفر أموال البلدية.

 

هل يمكن أن تساعدك الإضاءة البيضاء في الحفاظ على البيئة؟


تمنحك الإضاءة البيضاء العديد من الطرق الجديدة لتوفير الطاقة ومساعدة البيئة. فدرجة سطوع الإضاءة البيضاء التي تبدو أعلى مما هي عليه تعني أنه يمكنك زيادة المسافة بين أعمدة الإنارة في التركيبات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك خفض ارتفاع تركيبها أثناء أعمال التجديد باستخدام مصابيح ذات قدرة كهربائية منخفضة أو تركيب مصابيح ذات قدرة كهربائية منخفضة في عمليات التطوير.

 

حتى بدون الاستفادة من هذه الفرص، ستحسن مصابيح Philips الموفرة للطاقة بصورة فائقة استدامتك من خلال خفض استهلاك الطاقة وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

 
عندما يبدو القليل كثيرًا


يمكن أن تقلل الإضاءة البيضاء من خرج الإضاءة فعليًا لأن درجة السطوع الخاصة بها تبدو أعلى مما هي عليه بالفعل. ولقد كان لهذه الميزة أثرها بالفعل في معايير الإضاءة البريطانية. ففي المملكة المتحدة، قد يقل مستوى الإنارة المطلوب للطرق والممرات الفرعية بموجب القانون إلى نسبة 30% تقريبًا عندما يساوي مؤشر ترجيع اللون لمصدر الضوء 60 أو أكثر، كما هو الحال مع الإضاءة البيضاء.

لماذا يبدو السطوع بدرجة أعلى؟


عندما تكون مستويات الإضاءة منخفضة، تصبح نبابيت شبكية العين أكثر نشاطًا. وتشعر بمصادر الإضاءة ذات المستويات العليا من انبعاثات الضوء الأزرق بصورة أكثر سهولة. وليس بالضرورة أن يمنح مصدر الضوء إضاءة أكثر ولكنه يصدر مستويات أعلى من تردد الضوء الذي يمكن التقاطه بالعين. وهذا ما تفعله الإضاءة البيضاء، ومن ثم يتضح لماذا تبدو بدرجة سطوع أعلى.

 

مقارنة استهلاك الطاقة  


استعد لتوفير الطاقة. ما عليك سوى تحديث تركيبات الإضاءة بمصادر إضاءة جديدة لكي تتمكن من تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 43% تقريبًا. عند إجراء تركيبات جديدة بالكامل، ترتفع نسبة التوفير إلى 56%، ومع استخدام تقنية LED الموفرة للطاقة، يمكن أن يزيد التوفير بصورة أكبر.

 

ومن ثم تعد الإضاءة البيضاء ذات الجودة العالية الحل لكي تصبح التركيبات الخارجية محافظة على البيئة. حيث تقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمستوى كان يعتبر الوصول إليه أمرًا مستحيلاً سابقًا وتخفض فواتير الطاقة بصورة ملحوظة.

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website