نجعل

العيادة

أكثر دفئًا

عيادة Bergmannsheil Buer،
غلزنكيرشن، ألمانيا
 

 

اكتشف كيف تقدم عيادة Bergmannsheil Buer رعاية أفضل لمرضاها باستخدام إضاءة مؤسسات الرعاية الصحية

إنه لأمر
مذهل

قدرة الإضاءة المناسبة على تغيير الأجواء المحيطة للأفضل"

تحدي العميل

 

عندما افتتحت عيادة Bergmannsheil Buer عنبرًا جديدًا يحتوي على 31 سريرًا، كانت تسعى لجعل الأجواء تبدو وكأنها فندق أكثر منها مستشفى. وكان فريق Philips مستعدًا لتقديم المساعدة، ولكن كان خلق أجواء محيطة مبهجة ومزخرفة هو النصف الأول فقط من التحدي. حيث كان يجب الوفاء بالمعايير الصحية والتقنية العالية، كما كانت العيادة بحاجة إلى توفير الطاقة بصورة كبيرة وتحقيق فترة استرداد سريعة لهذا الاستثمار.

الإضاءة المناسبة


تعد عيادة Bergmannsheil Buer التي تقع في مدينة غلزنكيرشن مستشفى للرعاية الفائقة يقدم أفضل الخدمات العلاجية لعدد من المرضى المقيمين يبلغ 20000 سنويًا. وكجزء من مشروع تجريبي، سعى المديرون لإيجاد طرق لجعل العنبر الجديد يبدو أقل كآبة وبرودة، وذلك عن طريق إضاءة دافئة وزخرفية يمكن للمريض التحكم بها.

كانت إضاءات LED هي الدواء الذي وصفه الطبيب. ففي غرف المرضى، تم تثبيت شرائط LED الزخرفية التي تبعث ضوءًا غير مباشر حول ألواح رؤوس الأسرّة الخشبية مع مصباح للقراءة يمكّن المرضى من الاستمتاع بقراءة الكتب والمجلات بسهولة. وحلت وحدات DayZone محل الوحدات التقليدية لأغراض الإضاءة العامة في الغرف، مما يوفر إضاءة موحدة خالية من الوهج تبعث على البهجة ولها تأثير الهالة الزخرفي على السقف. أما في الممرات، تحققت نتائج الإضاءة العملية والجذابة في الوقت نفسه باستخدام كشافات StyliD Mini وإضاءات LuxSpace Mini المتدلية. وتم إكمال الإضاءة باستخدام الإضاءة التجويفية الملونة التي تساهم في إبراز المناطق المحيطة بالأبواب.

ويتم التحكم في أنظمة الإضاءة الجديدة عن طريق عناصر تحكم بشاشات لمسية ديناميكية، والتي تمكّن الموظفين من تنظيم ألوان الإضاءة والأجواء المحيطة بواسطة إعدادات مبرمجة مسبقًا. وسعد المرضى والموظفون والمديرون على حد سواء بالنتائج. تساعد الأجواء المحيطة المريحة والتي تبعث على الشفاء المرضى على استعادة عافيتهم، وفي الوقت نفسه تضفى أجواءً ممتعة لموظفي العيادة. ولم يكن مجال الرعاية الصحية بهذا القدر من الود قبل ذلك.

"يعني وجود مصابيح LED العصرية حصولنا على جودة إضاءة ممتازة من ناحية إعادة إنتاج الألوان، وخفض الوهج وتوفير الراحة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فنحن نوفر قدرًا كبيرًا من الطاقة المستخدمة في العنبر، كما يعنى العمر الافتراضي الطويل أن تكاليف الصيانة سوف تصبح أقل. وبهذا نكون قد حققنا أفضل النتائج الممكنة في جميع النواحي."
  • DayZone
    For general office lighting, customers want to capture the benefits LED technology has to offer – sustainability and fresh, high-impact design, without compromising visual comfort....

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website