إضاءة مستدامة،

رؤية دائمة

فندق NH Hoteles Eurobuilding،
مدريد، إسبانيا


اكتشف كيف تساعد إضاءة LED لمواقف السيارات على تحسين الرؤية في فندق NH Hotel Madrid

تقنية مصابيح LED الأنبوبية
التي تقدمها Philips

تفي تقنية مصابيح LED الأنبوبية التي تقدمها Philips بمتطلبات المساحة تمامًا بينما تخفض التكاليف وتقلل الحاجة للصيانة. بالإضافة إلى ذلك، فقد شكلت كفاءة الحلول التي تقدمها Philips وجودتها وأداءها عوامل حاسمة في اتجاهنا لهذا الخيار من بين التشكيلة الواسعة من المنتجات التي تمت تجربتها لتركيب الإضاءة."

 

 خوان أنطونيو كاباليرو، رئيس الأعمال الهندسية، فندق NH Hoteles

تحدي العميل

 

تأخذ سلسلة فنادق NH مسألة الاستدامة على محمل الجد. وسعيًا منها لخفض استهلاك الطاقة، قررت الشركة تطوير بعض أنظمة الإضاءة الفلورية الموجودة لديها. فمن بين 17 علامةً تجاريةً ومنتجًا جرى اختبارها من أجل ساحة انتظار السيارات لفندق مدريد، هل تكون أنظمة الإضاءة من Philips في الصدارة؟

الإضاءة المناسبة 


وكانت عمليات تجديد الإضاءة جزءًا من الخطة البيئية للفندق والتي تم تنفيذها من عام 2008 إلى 2012. وإلى جانب خفض استهلاك الطاقة، تضمنت الخطة ترشيد استهلاك المياه وتحسين عملية إدارة المخلفات واستخدام مصادر متجددة للطاقة. ولتحقيق هذه الغاية، أنشأت السلسلة ‘نادي الموردين المستدامين’، والذي ضم شركة Philips كأحد الأعضاء البارزين.

 

وكان هدف مشروع الإضاءة هو تقديم منتجات أكثر استدامة وأقل استهلاكًا للطاقة. وفي نفس الوقت، لم تكن الشركة ترغب في أن يتم ذلك على حساب مستويات الإضاءة والرؤية. ولتحديد الحل الأفضل، أجرى الفندق اختبارات على 17 علامة تجارية مختلفة في مجال إضاءة مواقف السيارات.

 

فكانت إضاءات LED Philips MASTER LEDtube هي الرابح من جميع النواحي. وأظهر الاختبار أنها تجمع بين أفضل إنارة وأدنى حد من استهلاك الطاقة. ومن بين العوامل الحاسمة الأخرى، جودة الضوء وتصميم المنتج وقوة تحمل الوحدة. وتم تركيب ما بلغ إجماله 305 وحدات من MASTER LEDtube. وتتمتع ساحة انتظار السيارات الآن بدرجة رؤية ممتازة تحافظ على سلامة السائقين، وذلك بفضل درجة حرارة الضوء المحسّنة.

 

تستخدم الإضاءة الجديدة الموفرة للطاقة كهرباء أقل بنسبة 40% عن البدائل التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز المصابيح الأنبوبية بدورة حياة تصل إلى 40000 ساعة. وحتى ثمانية عشر شهرًا من التركيب المبدئي، لم تتعطل أيٍ من الإضاءات الجديدة.

  • MASTER LEDtube EM/Mains
    The Philips MASTER LEDtube integrates a LED light source into a traditional fluorescent form factor. Its unique design creates a perfectly uniform visual appearance which cannot be...

إيجاد
بيئة انتظار سيارات أكثر أماناً

فريق العمل

فندق NH Hoteles، فندق NH Eurobuilding

العميل

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website