مناطق حضرية

أكثر أمانًا في ويجان  

وسط مدينة ويجان،
لانكشير، المملكة المتحدة


اكتشف كيف جعلت إضاءة LED للمدن وسط مدينة ويجان أكثر أمانًا أثناء الليل.

قدمت لنا Philips
حلاً

لا يقتصر على مساعدتنا في التقليل من بصمة الكربون الخاصة بالمجلس فحسب، بل أيضًا هو حل يقدم لنا إضاءة ممتازة. ساعدت إضاءة LED الجديدة في تعزيز شعور الأشخاص بالأمن والأمان في الليل، بينما تعمل على تحسين التجهيزات الخارجية الجديدة من أثاث ومواد ومناظر طبيعية منسقة هندسيًا ومحسنة والتي استثمرنا فيها خلال خطتنا لإحياء المنطقة."

 

- كيث بنسون، مدير مناظر الشوارع والإضاءة في مجلس مدينة ويجان

تحدي العميل


ويجان مدينة تخطط للمستقبل. وسعيًا إلى خفض التكاليف ودعم البيئة، اتجه مجلسها إلى طلب الدعم باستخدام الإضاءة الموفرة للطاقة. ومع وضع مسألة السلامة للسائقين والمشاة على رأس قائمة الأولويات، هل استطاعت إضاءة LED للمدن أن تُحدث فرقًا؟

الإضاءة المناسبة

 

بالنسبة لمدينة ويجان، تُشكل السلامة في المناطق الحضرية أهمية قصوى. فأراد المجلس أن يتأكد من شعور الأشخاص بالأمان بينما يتجولون ليلًا. وستساعد الإضاءة المناسبة في ذلك من خلال جعل التعرف على الوجوه وتمييز الأشياء سهلًا. بالإضافة إلى ذلك، تتحسن جودة صور كاميرات المراقبة بالضوء الأبيض. لذا، فالإنارة المناسبة يمكنها أن تردع المجرمين وتساعد الشرطة على خفض معدلات الجريمة.

 

غيرت وحدات SpeedStar LED الشوارع في ويجان تمامًا. فضوءها الأبيض الواضح يوفر الرؤية المثلى للمشاة والسائقين على حدٍ سواء. ونتيجةً لذلك، يستطيع السائقون رؤية الطرق بوضوح، ويشعر المشاة بالأمان أثناء تجولهم في الشوارع. كما تُبرز الإضاءة التجهيزات الخارجية من أثاث ومناظر طبيعية مُنسقة هندسيًا والتي استثمر فيها مجلس المدينة.

 

يتم التحكم في إضاءة المدن بتقنية LED الجديدة من خلال نظام إدارة مركزي يعزز ادخارات الطاقة. ويضمن استخدام المستوى المناسب من الضوء في الوقت المناسب. ويتم خفض شدة السطوع أثناء أيام الأسبوع، ورفعها إلى أقصى حد في عطلات نهاية الأسبوع عندما يكون النشاط الليلي في ذروته. ولضمان تدعيم وحدة SpeedStar وتقليل أي اهتزازات تصلها من الطريق، ابتكرت Philips دعامة جدارية حسب الطلب لهذا الغرض تحديدًا.

 

صارت شوارع ويجان الآن أكثر أمانًا بفضل الرؤية المُحسنة على الطرق وحولها. وبالإضافة إلى ذلك، فقد قللت الإضاءة الموفرة للطاقة من بصمة الكربون الخاصة بمدينة ويجان وخفضت تكاليف الطاقة.

منح السكان
الراحة

باستخدام الإضاءة
   

فريق العمل

مجلس مدينة ويجان‬‏‫

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website