إضاءة

أكثر ذكاءً

للمستودعات

نظام يتمتع بالمرونة والذكاء لتوفير الطاقة

مزايا النظام

  صيانة مخفضة

إن وحدات إنارة LED المستخدمة في نظام GreenWarehouse مشهورة بكفاءتها – ومع إضافة ميزة تقسيم المناطق واكتشاف وجود الأشخاص وعناصر التحكم التي تزيد من عمر خدمتها كثيرًا، فقد أصبحت بالإمكان توفير الطاقة وتقليل التكاليف بصورة أكبر – وبهذا يمكنك الاستمتاع بملكية أقل تكلفة بصورة ملحوظة من أنظمة الإضاءة التقليدية.

  الصحة والرفاهية

إن جودة الإضاءة الأفضل تعني زيادة الراحة. فعندما يشعر الأشخاص أنهم بحال أفضل، فهم يعملون بصورة أفضل، وهو ما يعني زيادة الإنتاجية، وبالتالي شعور كل الأطراف بالسعادة. إن الجيل الجديد من إضاءة LED للأسقف المرتفعة يوفر تغطية ضوئية متناسقة، مع عدم وجود أماكن مظلمة وإمكانية أفضل لإعادة إنتاج الألوان، وبهذا يتمكن العاملون من أداء مهامهم بصورة أكثر راحة، كما يشعر العملاء بهذه المزايا أيضًا.

  تقليل بصمة الكربون

تواجه المؤسسات بصورة متزايدة تحديًا يتمثل في تقليل بصمة الكربون بها. وباستخدام نظام الإضاءة الفعال GreenWarehouse لتقليل انبعاثات الكربون في مؤسستك، فأنت تعمل على توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 50% – مما يثبت قدرة الإضاءة على تقديم a إسهامات قيمة في تقليل التكاليف والكربون على حد سواء.

عناصر تحكم دون تعقيد

 

إن طبيعة مصابيح LED القابلة للتعتيم تعني أن عناصر التحكم اللاسلكي شريك أساسي. تمثل التكاليف والتعقيدات المرتبطة بتركيب عناصر تحكم سلكية عملية متعبة، بينما نظامنا اللاسلكي يجعل الأمور أسهل، حيث إننا قد جمعنا كل شيء في مجموعة واحدة وتخلصنا من أي تعقيد يتعلق بالتركيب أو اختبار الجاهزية أو التشغيل اليومي.

تحقيق أهداف الأعمال

 

إننا ندرك التحديات التي تواجهك، ليس فقط من منظور الإضاءة، ولكن من المنظور التجاري أيضًا. إن تاريخنا العريق في مجال الإضاءة يعني أننا مؤهلون بصورة فريدة لمواصلة الابتكار. تنفق شركة Philips أكثر من أي شركة إضاءة أخرى في تطوير المنتجات الجديدة (ما يقرب من 7% من إجمالي المبيعات) – ونحن نركز بصورة أساسية على تحسين كفاءة الأعمال الخاصة بك.

نظرة سريعة على توفير التكاليف والطاقة

فترة استرداد نموذجية للاستثمارات
توفير التكاليف والطاقة
توفير طاقة إضافية بفضل خرج الإضاءة الثابت

عوائد استثمار سريعة

 

إن فترة الاسترداد النموذجية لنظام GreenWarehouse من Philips هي ثلاث سنوات فقط، فالفعالية المجمّعة لمصابيح LED بالإضافة إلى عناصر التحكم وميزة تقسيم المناطق تؤدي إلى توفير الطاقة والتكاليف بنسبة تصل إلى 50%. كما يمكن الحصول على خرج إضاءة ثابت – فتعديل الإضاءة الزائدة عن طريق تعتيمها وصولاً إلى مستوى لومن الصحيح عند التركيب يمكن أن يؤدي إلى توفير نسبة إضافية من الطاقة تصل إلى 10%.

توفير ما يصل إلى

220 ألف يورو

خلال 10 سنوات

التكلفة الإجمالية للملكية خلال 10 سنوات

مثال على عائد الاستثمار خلال 10 سنوات

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website