تعزيز الطاقة والحماس 

للمشجعين

نظام ArenaExperience لإضاءة الأماكن الرياضية

تعد الإضاءة المناسبة أمرًا حيويًا للساحات الرياضية. يوضح نظام ArenaExperience الفرق بين إقامة مباراة عادية وتقديم فعالية مثيرة حقًا، بدءًا من الاستادات الرياضية الاحترافية الصغيرة وصولاً إلى الملاعب الكبيرة متعددة الفعاليات.

 

إن وضوح الرؤية في الملعب يساعد اللاعبين على تحقيق أفضل أداء مذهل. أما الإضاءة الخالية من الوهج فتساعد الكاميرات على التقاط الحدث، وتمكّن المتفرجين من رؤية الأحداث. وتعمل الإضاءات المعمارية على تحسين الأجواء العامة وجذب الزائرين، مما يعمل بدوره على تحقيق الإيرادات. كما تعمل أنظمة التحكم الذكية على تقليل تكاليف التشغيل.

 

بعبارة بسيطة، تؤدي المزايا التي يحققها نظام ArenaExperience إلى تحويل ساحتك إلى مركز ترفيهي على مستوى عالمي. 

أشعر بالسعادة الغامرة
لأنني تمكنت من العمل

مع شركة Philips لتوفير أفضل بيئة ممكنة يستمتع فيها مشجعونا بمباريات نادي تشيلسي. ومرة أخرى نرى نادي تشيلسي لكرة القدم في صدارة تشجيع الابتكارات، ونحن نتطلع لتقديم المزيد من المباريات الخالدة في استاد ستامفورد بريدج تحت نظام الإضاءة الكاشفة الجديد هذا."

 

- رون جولاري، الرئيس التنفيذي لنادي تشيلسي لكرة القدم

في الملعب


إن الملعب هو العنصر السحري في الأحداث، ولكن يجب الحفاظ على توازن الإضاءة بعناية ليستمتع كل شخص بالحدث. فالكثير من الضوء قد يشتت اللاعبين، والقليل منه لا يساعد المتفرجين على المشاهدة.


تسمح لك أضواء ArenaVision LED الكاشفة باختيار مستويات الإنارة المناسبة للحدث، مما يُسعد المشجعين في البيت وفي الساحة على حد سواء. فالأضواء الكاشفة الخالية من الوميض تمكّن الكاميرات من التقاط المشهد لإعادة عرضه بتأثير الحركة البطيئة. ويمكن تغيير إعدادات الإضاءة على الفور بلمسة زر، مما يسمح بخلق الأجواء المثالية لعروض الموسيقى الحية والعروض الأخرى.

أضواء ArenaVision LED الكاشفة

 

كن مستعدًا لخوض تجارب رياضية مؤثرة. يوفر نظام ArenaVision لإضاءة الملاعب بمصابيح LED وضوحًا مدهشًا في الرؤية، وتحكمًا فعالاً في الحرارة، وعمرًا افتراضيًا طويلاً بصورة مطمئنة.

 

إن أضواء ArenaVision LED الكاشفة ـ المصممة خصيصًا لإضاءة الأماكن الرياضية واستخدامات الإضاءة المتعددة ـ قابلة للتعتيم وإعادة التهيئة والتشغيل أو إيقاف التشغيل بلمسة زر. وهي تندمج مع الأنظمة السمعية المرئية للحصول على تأثيرات إضاءة متقدمة، كما يسمح الأداء الخالي من الوميض بإعادة عرض لقطات الكاميرا بتأثير الحركة البطيئة بجودة عالية الدقة.

 

معرفة المزيد

في الملعب

 

يمكن لإضاءة متاجر التجزئة وأماكن الضيافة توفير فرص جديدة في الملعب. فهي تمكّنك من جذب الزائرين لمتاجر التجزئة، وتوجه اهتمامهم نحو البضائع لزيادة المبيعات. ويمكنك توفير الإنارة المبهجة في أجنحة الضيافة باستخدام إضاءة مصممة خصيصًا بما يتناسب مع ألوان الشركة الراعية. ويمكنك أيضًا تهيئة الأجواء المناسبة للمؤتمرات الصحفية والاجتماعات والحفلات.

 

يمكن أن تتصل إضاءة الواجهات والإضاءة المعمارية بإضارة الملعب لعمل تأثيرات ضوئية متناغمة. فالتأثيرات المرئية المثيرة تشجع الأشخاص على البقاء في الملعب لوقت أطول وإخبار الأصدقاء بهذه التجربة.

حول الملعب

 

تساعدك الإضاءة المتطورة على توفير المال وتحسين الأمان وبث الحماسة حتى قبل دخول الزائرين إلى الساحة. امنحهم الشعور بالأمان في أماكن وقوف السيارات باستخدام إنارة LED الساطعة الموفرة للطاقة. ووجّههم من ممر المشاة إلى الملعب باستخدام وحدات الإنارة الموفرة لخدمات الصيانة. وألهمهم عن بُعد باستخدام إضاءة LED للواجهات التي تحوّل ساحتك إلى مَعلَم بارز.

إضاءة جديدة تحقق الانتصار لفريق غينت في ملعب غيلامكو أرينا

 

لمساعدة نادي غينت في الوصول إلى صدارة الدوري، تم تزيين الاستاد الذي يسع 20000 شخص باستخدام إضاءة LED للواجهات المتطورة. وفي الجزء الخارجي من المبنى، ساعد استخدام نصف مليون وحدة من مصابيح LED على إنتاج تأثيرات ضوء مذهلة باستخدام التموجات والأضواء المتدرجة والأضواء المتسلسلة والأضواء المتوهجة والفرقعات الضوئية.

الحالات

مقاطع الفيديو

العرض العالمي الأول 

لنظام ArenaVision LED في ملعب Ekinox

إضاءة الملاعب بمصابيح LED

في نادي تشيلسي لكرة القدم

كيف نستطيع
مساعدتك من خلال
خدماتنا؟

توفر شركة Philips خدمات نهائية كاملة ستساعدك في إنجاز العديد من المهام وتقلل المخاطر المتعلقة باستثماراتك. وتتوفر خدماتنا بصورة منفصلة أو قد يتم دمجها لإنشاء مجموعة مصممة خصيصًا، مما يضمن الحصول على حل متناسق مجهز للاستخدام.

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website