المزيد من العلامات التجارية من

Suggestions

    رؤية أوضح،

    نفقات أقل

    بالنثيا،

    إسبانيا

     

    اكتشف كيف تمكنت مدينة من تحسين مدى ملاءمتها للعيش وخفض تكاليف الصيانة واستهلاك الطاقة وإصدار ثاني أكسيد الكربون.

    طرق مدينة بالنثيا منارة ليلاً

    إن Intelligentcity هو

    حل إضاءة مبتكر قادر على الوصول بالإضاءة العامة إلى المستوى الأمثل في جوانب مثل قابلية العيش والأمن وتوفير الطاقة وتقليل تكاليف الصيانة."
    رجل وطفل يلعبان الورق في أحد شوارع بالنثيا المضاءة باستخدام إضاءات Philips
    أشخاص يتجولون في شوارع بالنثيا ليلاً وهي مضاءة باستخدام إضاءات Philips

    تحدي العميل

     

    كانت شبكة مدينة بالنثيا من إضاءات الشوارع بالغة القدم تتسم بارتفاع تكلفة التشغيل وافتقارها إلى الكفاءة، وتوفيرها مستوى سيئًا من إعادة إنتاج الألوان إلى جانب إطلاقها لكمية زائدة من ثاني أكسيد الكربون. مع ذلك، وعلى الرغم من أن هذه الشبكة مثّلت استنزافًا واضحًا للموارد المالية للمدينة، فإن مجلس المدينة لم تكن لديه الميزانية الكافية لتجديد 11000 وحدة من إضاءات الشوارع.

    شركة Philips أنارت مدينة بالنثيا

    الإضاءة المناسبة 

     

    بحثًا عن حل ميسور التكلفة، سعى مجلس مدينة بالنثيا إلى تجديد الإضاءات التابعة لهم من خلال إحدى شركات خدمات الطاقة (ESCO) وهي شركة Clece. ومع توفير شركة خدمات الطاقة للأموال الأولية اللازمة لعملية التطوير، كانت بالنثيا ستستطيع استرداد الاستثمار من خلال الوفورات التي ستحققها الإضاءات الجديدة.

     

    بالنسبة للمرحلة المبدئية للتجديد، تم تركيب 3139 وحدة إنارة. ولاختيارها الحلول الموفرة للطاقة، استُخدمت وحدات Luma LED على امتداد الطرق الرئيسية وأحياء المدينة، بينما تم تركيب وحدات Selenium LED في المناطق السكنية، وإضافة وحدات Villa LED في الأحياء القديمة من المدينة. وتم توصيل وحدات الإنارة من خلال عُقَد التحكم Starsense RF ببرنامج التحكم CityTouch، مما يسمح بالتحكم في الإضاءة عن بعد حسب المنطقة.

     

    كان الفرق شاسعًا. فالاستهلاك المنخفض للطاقة يعني فوائد اقتصادية وبيئية للمجلس، والذي يمكنه بسهولة التحكم في مستويات الإضاءة في المناطق المختلفة عبر CityTouch. وتوفر وحدات الإنارة الجديدة ضوءًا عالي الجودة مع درجة ممتازة من إعادة إنتاج الألوان لتعزيز الشعور بالأمان والراحة. ونتيجةً لذلك، تحسنت ملاءمة بالنثيا للعيش بشكل كبير بالنسبة للزائرين والمواطنين على حدٍ سواء.

    • Luma
      Luma
      Luma is a REVOLED™ road-lighting luminaire with a clear design identity, offering a perfectly cooled, fit-and-forget solution for all streets and roads. The lumen package, lifetime...
    نظام CityTouch

    نظام CityTouch

    ابعث الحياة في مدينتك. واستمتع بتحكم مرن وديناميكي في إضاءة مدينتك مع تشغيل يتسم بالسهولة.

    عرض المنتج

    الارتقاء

    بأجواء

    مدينة

    فريق العمل

    بلدية مدينة بالنثيا

    العميل

    راكيل لوبيز

    المسئولون عن المشروع - Philips

    غابرييل روبي

    المسئولون عن المشروع - مجلس مدينة بالنثيا

    خيميه بونتيجو

    المسئولون عن المشروع - Clece

    حالات ذات صلة