أنت الآن تستخدم موقع Philips lighting الإلكتروني . تتوفّر نسخة مترجمة أعددناها لك خصيصًا.
اقتراحات

    الإضاءة المثالية

    لعلامتك
    التجارية

    أضفِ لمستك الضوئية الخاصة

    هدفنا هو التعاون معك للتوصل إلى حل الإضاءة المناسب لك وتحويل متجرك إلى تجربة مُلهمة. ‏‫نقدّم العديد من الاحتمالات مما لا يتسع المجال لذكرها في الكتالوج الخاص بنا، حيث نتعاون معك لتحقيق جميع رغباتك سواء أكنت تريد تغيير ألوان المصابيح، أو طريقة تثبيت مصدر الإضاءة. يمكننا مساعدتك في التوصّل إلى المنتج الذي يلبي احتياجاتك، بدءًا من مرحلة التصميم، وحتى مرحلة التنفيذ.


    أضِف لمستك الشخصية إلى المصابيح لديك


    لا بُد أنك تعلم الخيار الأمثل لمتجرك وتعرف الشعور المطلوب الذي تريد إيصاله إلى عملائك. ونحن نعلم أن الاهتمام بعلامتك التجارية هو أهم أولوياتك، ولذلك نعمل معك لتحويل رؤيتك إلى حقيقة واقعية. نتعامل بشكلٍ مباشر مع المهندسين المعماريين وخبراء المشتريات ومديري العلامات التجارية للتوصّل إلى المنتج الذي تريده بالضبط، بدءًا من مرحلة التصميم، وحتى مرحلة التصنيع.

     

    تواصل معنا

    تخصيص متاجر Bershka


    لم يكن الحصول على شهادة تصديق الريادة في تصاميم الطاقة والبيئة (LEED) أمرًا سهلاً على متاجر Bershka، وخاصةً مع بلوغ الأسقف ارتفاع الستة أمتار ووجود الكثير من المساحات المفتوحة. ولكن Philips قامت بتطوير حل شامل ومخصص لمتاجر Bershka، وهذا الحل هو ما ضمن حصول سلسلة المتاجر الشهيرة على شهادة LEED، وجعل المصابيح من ناحية أخرى جزءًا من تصميم المتجر وتجارب العملاء فيه.

     

    اقرأ دراسة الحالة الكاملة

    خيارات تناسب جميع الأذواق


    يمكن أن يمثّل اختيار الإضاءة المناسبة لهوية علامتك التجارية مهمة صعبة. لذا، تتضمن مجموعة مصابيح StyliD أربعة أشكال لإضاءة (ليد). وتشترك هذه الأشكال في بعض ملامح تصاميم المصابيح، ولكنها تعكس درجات إضاءة مختلفة للون الأبيض، بحيث تتمكن من تحديد درجة الضوء المناسبة لمشروعك، مما يؤدي بالتالي إلى تحسين تصميم المتجر وتعزيز هوية علامتك التجارية.

    اختر النكهة اللونية المناسبة لتسليط الضوء على علامتك التجارية

    Standard 830 - الإضاءة الموفّرة

    Standard 830

    • تحقيق أقصى توفير للطاقة
    • إضاءة موفّرة للمكان بالكامل
    Premium White - أطياف لونية غنية

    Premium White

    • أطياف لونية غنية تحسّن من مظهر منتجاتك
    • التوازن المثالي بين جودة الإضاءة وتوفير الطاقة
    CrispWhite - إضاءة مركّزة

    CrispWhite

    • استمتع برؤية تركيز اللون الأبيض والألوان الغنية
    • إن تركيز الضوء البرّاق يعمل على إبراز واجهات العرض لديك

    رحلة التسوق الجديدة


    في الماضي، كان التسوّق عملية سهلة ومباشرة؛ حيث كانت تقتصر مهمة التسوق على الذهاب إلى المتجر بالسيارة ثم العودة إلى المنزل مرة أخرى بعد انتهاء عملية الشراء. أما الآن، فقد صارت عملية التسوّق أكثر تعقيدًا، وخاصةً مع وجود قنوات متعددة ونقاط اتصال لا حصر لها بين متجر التجزئة والمستهلك.

     

    مجلة RetailScene